فرص للإستثمار

ــــــ

تلتزم شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) بالمساهمة الفاعلة لدعم رؤية قطر 2030 لذلك تم توفير كافة المعلومات اللازمة التي تؤهل المستثمر والمورد القطري لدعم مشاريع شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) في جميع مراحلها. تجدون ادناة كافة المعلومات التي من شأنها مساعدتكم وتوجيهكم لتطوير الفرص الاستثمارية المناسبة من خلال عقود شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل).

تعريفات :

المستثمر: ويقصد به المستثمر القطري الراغب في فتح مصنع يخدم فيه قطاع الريل في دولة قطر.

المورد: ويقصد به موردين الخدمات والمنتجات لقطاع الريل في دولة قطر.

نبذة تهمك :

يعتبر مشروع السكك الحديدية في قطر من اكبر مشاريع البنية التحتية في العالم وهو يشمل المترو – قطار المسافات الطويلة السريع –قطار نقل البضائع- والقطار الخفيف.

وتعمل شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) على تنفيذ هذا المشروع من خلال ارساء مناقصات عقود التصميم والبناء.

الهدف هو توفير المعلومات الكافية للمستثمر حتى يتمكن من الاتصال بالمقاولين وعرض مقترحات العمل عليهم.

تم طرح 3 مجموعات رئيسية لمناقصة القطار تحت الارض وحزمة المحطات الرئيسية (مشيرب والمدينة التعليمية) ستطرح ايضا مناقصة اضافية لقطار تحت الارض و3 مجموعات للقطار المرتفع عن سطح الارض في نهاية 2013

سيعقب ذلك مناقصة الانظمة المدمجة ومناقصات عربات القطار والواح السكك الحديدية في اوائل عام 2014 يليها بعد ذلك مناقصة قطار المسافات الطويلة السريع وقطار شحن البضائع.

سيكون هنالك مناقصات اضافية اخرى سيعلن عنها لاحقا. يرجى زيارة الموقع للمزيد من المعلومات قسم المشتريات.

في حال كنت مورد للخدمات والمنتجات :

يرجى العلم بأن شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) لاتتصل مباشرة مع الموردين والمقاولين الرأيسين. هدفنا هو تزويدكم بالمعلومات الصحيحة التي تؤهلكم للاتصال مع اصحاب العلاقة. يرجى زيارة بوابة قسم المشتريات لمعرفة عناوين مقاولين شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل).

في حال كنت مستثمرا قطريا :

 يرجى العلم بأننا قمنا باجراء دراسة عن الفرص الاستثمارية المحتملة بالتعاون مع شركة ماكنزي للاستشارات وبنك قطر للتنمية. يمكنكم الاطلاع عليها بالضغط هنا.

لاي استفسارات اضافية يرجى الاتصال بقسم تطوير الاعمال على الايميل : investment@qr.com.qa

تتمنى شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) لكم كل التوفيق

ملاحظة هامة :

تم اجراء هذه الرسالة لتوفير المعلومات المهمه للمستثمرين وموردي المنتجات والخدمات. وليس لأغراض تجارية او مشورة لعمل صفقات خاصة. لاتتحمل شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) اي نتائج او مسؤلية ناشئة عن محتوى هذه الرسالة.