الأسئلة الشائعة i-Supplier

ــــــ
برامج البوابة الإلكترونية (I-Supplier) و (I-Sourcing)
1) واجهت خطأ غير متوقع في بوابة (i-Supplier) أثناء التسجيل. ما الذي يمكن أن أفعله؟
2) بدأت تسجيل مورد جديد عن طريق بوابة (i-Supplier) ولكن ظهرت لي الرسالة التالية: “The vendor name already exists”
3) هل يمكن المساعدة في تحميل بعض الوثائق والمستندات التي نسيت إرفاقها أثناء عملية التسجيل؟
4) لقد قدمت بتسجيل مورد عن طريق الإنترنت. هل سأستلم تفاصيل تسجيل الدخول لبوابة (I-Sourcing)؟
5) بوابة (I-Supplier) لا تحدد منتجاتنا وخدماتنا بوضوح. ماذا نفعل لكي ندعم فرصتنا؟
6) ما هو الموقف الراهن لتسجيل الموردين بالإنترنت الخاص بنا؟
7) ما هو السبب في رفض تسجيل المورد الذي نقدمه بالإنترنت؟
8) نحن مورد مسجل، ولكننا لم نستلم تفاصيل تسجيل الدخول لبوابة (I-Supplier). ماذا الذي نستطيع فعله؟
9) لقد نسينا اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة ببوابة (I-Sourcing). هل يمكننا طلب بيانات جديدة لتسجيل الدخول؟
10) هل يمكننا تغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا؟
11) لقد تم تسجيلنا في قاعدة بيانات الموردين الخاصة بشركة الريل ولكننا لم نستلم أي دعوة. ما هو السبب في ذلك؟
12) كيف أقوم بتقديم عرض أسعار؟
13) لا يمكننا تقديم جميع المواد/ الخدمات الموجودة في طلب عرض الأسعار. هل يمكننا تقديم عرض أسعار على بعض الخدمات المختارة؟